باكرادزي يهنئ منافسه مارغفيلاشفيلي بالفوز في انتخابات الرئاسة الجورجية

أخبار العالم

باكرادزي يهنئ منافسه مارغفيلاشفيلي بالفوز في انتخابات الرئاسة الجورجية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631763/

هنأ دافيد باكرادزي مرشح حزب الرئيس الجورجي المنتهية ولايته ساكاشفيلي،هنأ منافسه غيورغي مارغفيلاشفيلي مرشح أئتلاف "حلم جورجيا" بالفوز في الانتخابات الرئاسية التي جرت اليوم بجورجيا .

هنأ دافيد باكرادزي مرشح حزب الرئيس الجورجي المنتهية ولايته ميخائيل ساكاشفيلي،هنأ منافسه غيورغي مارغفيلاشفيلي مرشح الأئتلاف الحاكم "حلم جورجيا" بالفوز في الانتخابات الرئاسية التي جرت اليوم في جمهورية جورجيا.

واعتبر باكرادزي خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم الاحد 27 اكتوبر/تشرين الاول في العاصمة الجورجية تبيليسي ان تعداد الاصوات الرسمي في لجنة الانتخابات المركزية هيهات ان يغير صورة نتائج استطلاع رأي المصوتين التي تبين فوز مارغفيلاشفيلي.

هذا وبينت نتائج عدة استطلاعات لرأي الناخبين الذين ادلوا باصواتهم حصول مارغفيلاشفيلي على نسبة ما بين 68% و 65%  من اصوات الناخبين، بينما صوت ما بين 17 و22% منهم لصالح باكرادزي الذي أعلن ان "المشهد العام مفهوم ومن المستبعد ان تغير معطيات لجنة الانتخابات المركزية شيئا، لذلك انا اهنأ غيورغي مارغفيلاشفيلي بالفوز في الانتخابات واتمنى ان يكون محل ثقة الناس. وكزعيم للمعارضة، انا جاهز للاستمرار بالتعاون مع الرئيس والحكومة لتتقدم بلادنا الى الامام ولكي يعيش الشعب بشكل افضل".

تعليق رئيس الجمعية الروسية للصداقة والتعاون مع البلدان العربية فياتشيسلاف ماتوزوف:

المصدر: "انترفاكس" + "RT"