رزان مغربي تظهر بالفيديو للمرة الأولى بعد رغبتها أن ترزق بـ "السيسي"

الثقافة والفن

رزان مغربي تظهر بالفيديو للمرة الأولى بعد رغبتها أن ترزق بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631726/

ظهرت الفنانة اللبنانية رزان مغربي للمرة الأولى، بعد تأكيدها أنها حامل، في إعلان لسهرة تلفزيونية تجمعها بالفنان المصري أحمد فهمي، وكانت مغربي قد أعلنت أنها ستسمي مولودها "السيسي".

ظهرت الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي للمرة الأولى، بعد تأكيدها أنها حامل، في إعلان لسهرة تلفزيونية تجمعها بالفنان المصري أحمد فهمي، ينتظر أن تعرض على شاشة "الحياة" الفضائية قريبا.

هذا وظهرت المغربي في الإعلان جالسة على أريكة في فستان أسود فضفاض يكشف الكتفين، لكنه يخفي علامات الحمل في الشهر الرابع، فيما يظهر فهمي في الإعلان نائما، تحاول مغربي الإمساك بتلفونه الذي لا يتوقف عن الرنين.

يذكر أن رزان مغربي كانت قد أعربت قبل أيام عن سعادتها بحملها، واصفة هذا الحدث بأنه الأكبر في حياتها. ومع أنها لا تعرف جنس المولود، إلا أن الفنانة الشهيرة تأمل أن يكون ذكرا، لتطلق عليه اسم "السيسي" تيمّنا بوزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي، الذي يكنّ له والدها احتراما وحبا كبيرين.

إلى ذلك شددت مغربي على عدم اكتراثها بالشائعات التي تحدثت عن ارتباط لاشرعي يجمعها بشاب مصري يدعى ناجي، وكان قد انتشر قبل سنوات مقطع فيديو، وصف بالفاضح، تظهر فيه مع الشاب الذي أكدت أنها تزوجته "قبل انتشار الفيديو".

المصدر: RT + وكالات