برشلونة يحسم موقعة "الكلاسيكو" بثنائية في مرمى ريال مدريد

الرياضة

برشلونة يحسم موقعة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631694/

حسم فريق برشلونة "كلاسيكو" الليغا الإسبانية بالفوز على ضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الـ"كامب نو"، ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

حسم فريق برشلونة "كلاسيكو" الليغا الإسبانية بالفوز على ضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 26 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعب الـ"كامب نو"، ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

الشوط الأول مر بمرحلتين، الأولى كانت عبارة عن هجوم متواصل من برشلونة مستغلا قدرات الثنائي المتميز ميسي ونيمار، ومن خلفهم الدعم المتواصل من الثلاثي إنيستا وبوسكيتس وتشافي.

وكانت محصلة هذه المرحلة هدف التقدم بعد كرة من الرسام إنيستا لنيمار، الذي سددها بدوره ملتفة ارتطمت بقدم مدافع الريال كارفخال وعانقت الشباك وسط ذهول لوبيز في الدقيقة 19.

في الشوط الثاني دخل ريال مدريد بحضور أفضل في أول ربع ساعة من الشوط وكاد خضيرة أن يعادل النتيجة، كما تصدت العارضة لتسديدة صاروخية من كريم بنزيمه في الدقيقة 72.

وجاء الهدف الثاني للبارشا إثر تمريرة ذهبية من نيمار وصلت الى سانشيز، حيث راوغ الدفاع واستغل تقدم حامي الهدف لوبيز وأطلق كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت من فوق لوبيز وسكنت شباكه.

وتمكن الفريق الزائر من تقليص النتيجة في الوقت القاتل عبر البديل خيسي، وذلك بعدما فقد ميسي الكرة لتصل الى رونالدو، الذي انطلق كالسهم ومرر كرة جميلة تصل الى خيسي ليسددها قوية من خارج منطقة الجزاء مرت من تحت يد فيكتور فالديز وعانقت شباكه.

وبهذا الفوز حافظ الفريق الكاتالوني على قمة ترتيب جدول الليغا برصيد 28 نقطة، فيما بقي الريال بالمركز الثالث برصيد 22 نقطة.

المصدر: RT