روسيا تسقط أمام إيران ودياً بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63168/

تعرض المنتخب الروسي لهزيمة مفاجئة أمام نظيره الإيراني بهدف مقابل لاشيء في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأربعاء 9 فبراير/شباط على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

تعرض المنتخب الروسي لهزيمة مفاجئة أمام نظيره الإيراني بهدف مقابل لاشيء في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأربعاء 9 فبراير/شباط على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وقد أحرز المهاجم الإيراني محمد رضا خالاتبري هدف الفوز لمنتخب بلاده في الوقت القاتل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، ومن ثم ذهب خرج محمد رضا خالاتبري من أرض الملعب بعد أن أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجهه لخلعه قميصه في أثناء احتفاله بالهدف.

ويأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات المنتخب الروسي لخوض المباريات المتبقية ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي من المقرر إقامتها في أوكرانيا وبولندا "يورو 2012".
يذكر أن المنتخب الروسي يتصدر قائمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد الجولة الرابعة، بفارق نقطتين أمام كل من أرمينيا وإيرلندا وسلوفاكيا أصحاب المراكز من الثاني الى الرابع على التوالي، بينما تحتل مقدونيا المركز الخامس برصيد أربع نقاط، في حين تتذيل أندورا قائمة المجموعة من دون نقاط.
المباراة القادمة للمنتخب الروسي في التصفيات ستكون أمام نظيره الأرمني في الـ 26 من شهر مارس/آذار في العاصمة يريفان.

أرمينيا تخسر أمام جورجيا

كما خسر المنتخب الأرمني أمام نظيره الجورجي بهدف مقابل هدفين، حيث تقدم المنتخب الجورجي بهدفين مقابل لاشيء في الشوط الأول أحرزهما كل من ألكسندر إياشفيلي ودافيد سيرادزه في الدقيقتين الـ (22 و 34) على التوالي، بينما سجل إدغار مانوتشاريان هدف أرمينيا الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 63 من عمر المباراة الدولية الودية بكرة القدم بينهما يوم الأربعاء.

تعادل ايجابي بين بيلاروسيا وكازاخستان

ينما تعادل المنتخب البيلاروسي مع نظيره الكازاخي بهدف لكل منهما، أحرز البيلاروسي الكسندر غليب لاعب فريق بيرمنغهام سيتي الانكليزي هدف السبق لمنتخب بلاده في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة جزاء، بينما سجل سيرغي أوستابينكو هدف التعادل لكازاخستان قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا