بايرن ميونيخ يدك شباك فيكتوريا بلزن بخماسية مدورة

الرياضة

بايرن ميونيخ يدك شباك فيكتوريا بلزن بخماسية مدورة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631427/

اكتسح بايرن ميونيخ الألماني ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ، ضمن المرحلة الثالثة للمجموعة الرابعة في مسابقة دوري الأبطال

اكتسح فريق بايرن ميونيخ الألماني ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء 23 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن المرحلة الثالثة للمجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل العملاق البافاري هدفه الأول من ركلة جزاء بعد عرقلة روبن داخل منطقة الجزاء، حيث انبرى فرانك ريبيري للتنفيذ وحول الضربة الى هدف التقدم في الدقيقة 22.

وأحرز ديفيد الابا هدف البايرن الثاني إثر تمريرة بينية من ريبيري وصلت الى رأس مازوكيتش ليمررها بدوره الى الابا، حيث راوغ الدفاع وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية البعيدة للمرمى بالدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا، سيطرة مطلقة للعملاق البافاري ومحاولات من دفاعات بلزن حتى لا تتلقى شباكهم مزيدا من الأهداف، لكنهم لم يتمكنوا من وقف أفضل لاعب في القارة العجوز ريبيري عن التهديف، حيث عزز الهداف الفرنسي من تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 61، بعدما راوغ المدافعين وانفرد بالحارس ورفع الكرة من فوقه لتعانق الشباك.

وبعد الهدف الثالث بخمس دقائق جاء دور باستيان شفاينشتايغر للتسجيل وأضاف رابع أهداف فريقه إثر تمريرة متقنة من غوتزه، قبل أن يعود الأخير ويختتم المباراة بهدف خامس في الوقت القاتل.

وبهذا الفوز العريض رفع البافاري حامل لقب البطولة رصيده الى 9 نقاط بالعلامة الكاملة، فيما بقي بلزن دون رصيد في المركز الرابع الأخير.

 المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا