مانشستر سيتي يعود بفوز ثمين من أرض تسيسكا موسكو

الرياضة

مانشستر سيتي يعود بفوز ثمين من أرض تسيسكا موسكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631409/

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً على مضيفه تسيسكا موسكو (2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً على مضيفه تسيسكا موسكو (2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء 23 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل زوران توسيتش هدف السبق لأصحاب الضيافة في الدقيقة 32 بعدما أسقط الكرة في الشباك من فوق رأس الحارس جو هارت.

لكن فرحة فريق العاصمة الروسية لم تدم سوى دقيقتين فقط، حيث أدرك المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو هدف التعادل للسيتي بعد عرضية جميلة من زميله سيلفا.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عاد المخضرم أغويرو وأحرز هدف التقدم للفريق الإنجليزي من كرة رأسية ليخرج السيتيزنز الى استراحة الشوطين بنتيجة مطمئنة.

وفي الشوط الثاني عانى السيتي على مستوى الدفاع وارتكب لاعبوه بعض الهفوات، وشكلت هجمات تسيسكا المرتدة خطورة كبيرة على الضيوف، لكن الحارس توريه كان دوما بالمرصاد.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بعشر دقائق نفذ هوندا ضربة حرة لتسيسكا موسكو من مسافة قريبة وسجل منها هدفا، لكن الحكم ألغاه بسبب التدخل على توريه وحرم أصحاب الأرض من التعادل.

وبهذه النتيجة بقي السيتي في المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع حامل لقب البطولة بايرن ميونيخ الذي سيواجه فيكتوريا بلزن في وقت لاحق من اليوم، فيما توقف عداد نقاط تسيسكا عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

المصدر: RT