متزلج "سيرفر" ينتصر على سمكة القرش

متفرقات

متزلج
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631378/

اضطر المتزلج جيف هورتون (25 سنة) من جزر الهاواي، الى تذكر ماضيه كملاكم، لينتصر في صراعه مع سمكة القرش التي هاجمته وهو في عرض المحيط.

اضطر متزلج الـ"سيرفر"جيف هورتون (25 سنة) من جزر الهاواي، الى تذكر ماضيه كملاكم، لينتصر في صراعه مع سمكة القرش التي هاجمته وهو في عرض المحيط.

كانت السمكة مختفية تحت سطح الماء، عندما هاجمته بصورة مفاجئة، ولكنه قرر الدفاع عن نفسه بما يملك من قوة ومعارف في فن الملاكمة، حيث وجه ضربة قوية جدا الى عين السمكة القاتلة، وبذلك انقذ حياته.

كان هورتون جالسا على لوح التزلج"سيرفر"، ينتظر بداية الموجة الملتفة ، عندما ظهرت امامه فجأة زعنفة سمكة القرش، ولم يكن بإمكانه التهرب من مواجهتها وجها لوجه. لحسن حظه كان يمارس الرياضة النبيلة(الملاكمة) في السابق، لذلك بدأ بتوجيه ضربات قوية بيديه ورجليه اليها، بينها ضربة شديدة الى عين السمكة جعلتها تستدير وتختفي، وهذا ما انقذه من اسنانها القاتلة.

 

وتظهر في الصورة آثار انيابها على لوح التزلج الذي كان يستخدمه هورتون. لقد خرج من الماء سالما معافى باستثناء خدش بسيط نتيجة احتكاكه بجسم السمكة.  

ويقول هورتون، "كنت جالسا على لوح التزلج بانتظار الموجات المواتية، وفجأة رأيت سمكة القرش، وهي تتجه نحوي بسرعة، فأسرعت برفع قدمي من الماء، فوقع اللوح بين فكيها القاسيين. ولم يبق امامي سوى توجيه ضربات قوية اليهان جاءت احداها في عين السمكة مما اجبرها على ارخاء فكيها، لذلك تمكنت من ركوب الموجة والتوجه نحو الشاطئ".

المصدر: وكالة انباء "ايتار- تاس"

أفلام وثائقية