وكيل بالوتيلي: السوبر ماريو يتعرض لضغوطات من وسائل الإعلام

الرياضة

وكيل بالوتيلي: السوبر ماريو يتعرض لضغوطات من وسائل الإعلام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631375/

قال مينو رايولا وكيل أعمال ماريو بالوتيلي مهاجم فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، ان موكله يتعرض لضغوطات كبيرة من وسائل الإعلام، التي تسلط الضوء على كل كبيرة وصغيرة تصدر عن اللاعب.

قال مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب ماريو بالوتيلي مهاجم فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، ان موكله يتعرض لضغوطات كبيرة من وسائل الإعلام، التي تسلط الضوء على كل كبيرة وصغيرة تصدر عن اللاعب.

ونقلت قناة "سكاي سبورت" يوم الأربعاء 23 أكتوبر/ تشرين الأول عن رايولا، ان كثرة الضغوطات الإعلامية على اللاعب قد تجعل ميلانو والكالتشيو ليس المحطة الأخيرة للسوبر ماريو.

وقال رايولا في حديثه: " أعتقد أن بالوتيلي بطل حقيقي، لأنه يستطيع العيش وسط هذا الضغط الإعلامي المبالغ فيه وتضخيم كل ما يقوم به.. لا أعلم لو كنت في موقعه ماذا كنت سأفعل".

وأشار وكيل أعمال اللاعب الى أنه من المبكر الحديث عن رحيل ماريو عن السان سيرو، مؤكدا احترام التعاقد مع ميلانو والذي يمتد لـ4 أعوام أخرى.

وكان بالوتيلي قد ذكر في أكثر من مناسبة أن الضغوطات الإعلامية التي تعرض لها عندما كان يلعب بقميص مانشستر سيتي، كانت إحدى أهم أسباب رحيله عن النادي الإنجليزي.

وتجدر الإشارة الى أن التصرفات الغريبة التي تصدر عن اللاعب المشاكس بين حين وأخر، هي التي لفتت نظر وسائل الإعلام وجعلتها تراقب جميع تحركاته بإنتظار موقف جديد مثير للجدل.

المصدر: RT + وكالات