أردنيون يتوعدون سواريز بالـ"عض" والـ"منسف" في عمان

الرياضة

أردنيون يتوعدون سواريز بالـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631366/

شنت مجموعة أردنية من مشتركي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هجوماً فكاهياً على مهاجم منتخب الأوروغواي لويس سواريز،بعدما تأكدت مواجهة منتخب بلاده مع النشامى في الملحق لمونديال 2014

شنت مجموعة أردنية من مشتركي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هجوماً فكاهياً على مهاجم منتخب الأوروغواي لويس سواريز، بعدما تأكدت مواجهة منتخب بلاده مع النشامى في الملحق المؤهل لمونديال البرازيل 2014.

وتوعد بعض المعلقون نجم ليفربول بهزيمة نكراء سيشهدها ملعب "القويسمة" بالعاصمة الأردنية عمان في الثالث عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، فيما قال أخرون بأن سواريز سيتعرض للـ"عض" تماماً كما سبق وأن عض اللاعب ذراع برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي أثناء مباراة الفريقين بالبريمرليغ في الموسم الماضي.

كما كتب البعض بلغة إنجليزية ركيكة لسواريز بأنهم سيقدمون له وجبة الـ"منسف" الأردنية الشهيرة قبيل المباراة حتى يواجه صعوبة في الحركة داخل الملعب، فيما وعد أخرون بإغلاق الملعب عليه في حال هز شباك الحوت الآسيوي عامر شفيع ورميه بالبندورة.

على كل حال فإن جميع التعليقات السابقة جاءت على سبيل المزاح قبل المباراة التاريخية التي ستجمع المنتخبين في الشهر المقبل، على أن يتأهل الفائز منهما في مباريتي الذهاب والإياب الى مونديال السامبا 2014.

المصدر: RT