هل تود أن تشعر بنفسك مغامرا يحلق في الهواء ويحظى بالإعجاب ؟ شاهد هذا الفيديو

مجتمع

هل تود أن تشعر بنفسك مغامرا يحلق في الهواء ويحظى بالإعجاب ؟ شاهد هذا الفيديو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631344/

ثبت مغامر كاميرا رصدت ممرات ضيقة تجاوزها بسرعة بدراجته التي حلق بها في الهواء، لتستقبله عند خط النهاية كاميرات المصورين ونظرات المعجبين. إن أردت أن تشعر نفسك مكانه شاهد الفيديو.

بما لا شك فيه استوحى خبراء التقنية الحديثة تكنولوجيا 3D من فكرة الكاميرات المثبتة على السيارات السريعة والدرجات النارية التي تنقل الحدث بالصوت والصورة، وتضعنا كمشاهدين بسطاء في مكان المغامر المحترف، فينتابنا شعور، ولو للحظات، وأننا مكانه، فنتفاعل مع ما نراه ونسمعه وكأنه يحدث لنا، حتى أن البعض ينتابه لوهلة ذلك الإحساس بأنه قام فعلا بهذه المغامرة أو تلك.

يبدو في الفيديو رياضي يركب دراجته الهوائية ويتخطى بها الطرق الوعرة والممرات الضيقة والمنحدرات التي تكاد تكون عمودية بحرفية عالية، كما يحلق في السماء وهو يلتف بدراجته حول نفسه.

وقد ثبّت المغامر كاميرا لترصد كل تحركاته ثانية بثانية، فنقلتها كما هي بكل تفاصيلها، حتى أن المشاهد الجالس في مقعده الوثير يتناول البوب كورن أو المستلقي في فراشه يكاد يشعر أنه تخطى وحلق ودار حول نفسه، ليحظى في نهاية التسجيل باهتمام المصورين ونظرات الحضور الذي صفق له معربا بذلك عن إعجابه وانبهاره بما قام به من"مآثر وبطولات".

المصدر: RT + "يوتيوب"