بوروسيا دورتموند يهزم آرسنال في عقر داره

الرياضة

بوروسيا دورتموند يهزم آرسنال في عقر داره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631300/

فاز فريق بوروسيا دورتموند خارج قواعده على آرسنال بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 22 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن المرحلة الثالثة للمجموعة السادسة في دوري الأبطال.

فاز فريق بوروسيا دورتموند خارج قواعده على آرسنال بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 22 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن المرحلة الثالثة للمجموعة السادسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان الهدف الأول لمصلحة تشيلسي بعدما مرر ريوس الكرة وقطعت من دفاع آرسنال، لكنه استرجع الكرة ومررها إلى روبيرت ليفاندوفيسكي ليحولها بدوره للمخضرم هنريك مختريان، الذي سدد كرة قوية مرت بجانب حارس المدفعجية وعانقت الشباك.

ورد أصحاب الديار بهدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بـ4 دقائق، وذلك بعد عرضية من بكاري سانيا اعترضها مدافع دورتموند جروسكريتز وارتطمت بالحارس ومن بعده تلقاها أوليفيه جيرو الوحيد أمام المرمى الخالي، ليسددها داخل الشباك ليخرج الفريقان إلى استراحة ما بين الشوطين بتعادل إيجابي (1-1).

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 82 خطف ليفاندوفسكي هدف الفوز للفريق الألماني بعد تمريرة من ابوميانغ وصلت إلى بلزكوزكويسكي، الذي رفع كرة عالية مرت من فوق الجميع إلى القادم من الخلف ليفاندوفيسكي ليسددها "على الطاير" من فوق الحارس.

وبتلك النتيجة أصبح في رصيد دورتموند وآرسنال ونابولي الفائز على مارسيليا (2-1) 6 نقاط بالتساوي.

المصدر: RT