المكسيك تبدد آمال العراق في مونديال الناشئين

الرياضة

المكسيك تبدد آمال العراق في مونديال الناشئين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631267/

تلقى المنتخب العراقي الهزيمة الثانية على التوالي في مونديال الناشئين (تحت 17 عاما) المُقام في الإمارات العربية المتحدة، وجاءت أمام المكسيك بنتيجة (1-3)، الثلاثاء 22 أكتوبر.

تلقى المنتخب العراقي الهزيمة الثانية على التوالي في مونديال الناشئين (تحت 17 عاما) المُقام في الإمارات العربية المتحدة، وجاءت أمام المكسيك بنتيجة (1-3)، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 22 أكتوبر/ تشرين الأول في استاد "خليفة بن زايد"، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة.

ولم يقدم "أشبال" الرافدين المستوى المتوقع في الشوط الأول، حيث تلقت شباكهم هدفين بواسطة دياز وجوزيه المانزه في الدقيقتين (31 و41) على التوالي.

وفي الشوط الثاني انتفض لاعبو العراق وقلّصوا الفارق في الدقيقة 61 عبر المهاجم شيركو كريم لطيف، قبل أن يعيد أولسيس ريفاس الفارق إلى ما كان عليه ويضيف ثالث أهداف منتخب بلاده في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة تبخرت آمال العراق في الوصول إلى دور الـ16 بعدما بقي دون رصيد، حيث سبق ومُني بهزيمة أمام السويد في اللقاء الأول، وبذلك تبقى له مباراة أمام نيجيريا حاملة لقب البطولة 3 مرات.

 أما منتخب المكسيك فقد حصد أول 3 نقاط وبقي في المركز الثالث، بانتظار نتيجة المباراة التي ستقام في وقت لاحق من اليوم بين السويد ونيجيريا، لتحديد المتأهلين إلى الدور الثاني.

المصدر: RT