بالفيديو .. أمريكية تكاد تفقد وعيها بسبب كلمة أوباما

مجتمع

بالفيديو .. أمريكية تكاد تفقد وعيها بسبب كلمة أوباما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631264/

لم تصمد سيدة أمريكية خلال كلمة ألقاها الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمام البيت الأبيض، فكادت تسقط مغشيا عليها، لولا رد فعل أوباما الذي التفت وأمسك بها.

لم تصمد سيدة أمريكية خلال كلمة ألقاها الرئيس الأمريكي باراك أوباما في الحديقة الوردية أمام البيت الأبيض، فكادت تسقط مغشيا عليها، لولا رد فعل أوباما الذي التفت وأمسك بها، وطمأنها بقوله "أنت على ما يرام .. إنني أمسك بك"، ثم أضاف متوجها للحضور وأمام عدسات الكاميرا: "هذا ما يحدث عندما أتحدث لفترة طويلة".

كما لم يفوّت الرئيس الأمريكي فرصة كيل المديح للتعبير عن إعجابه بنفسه قائلا: "لقد أمسكتها بشكل جيد"، ثم واصل كلمته التي استمرت نصف ساعة، بدون السيدة التي ذكرت وسائل إعلامية أمريكية أن اسمها كارميل اليسون، وأنها حامل في الشهر الخامس ومصابة بالنوع الأول من مرض السكري منذ أن كانت في التاسعة من عمرها.

الملفت أن  أوباما سلط الضوء في كلمته على الإصلاحات في المجال الصحي. وتمثل كارميل اليسون شريحة من الأمريكيين الذين يخشون مواجهة مشاكل في تلقي العلاج بواسطة التأمين الصحي، إذ أن المستحقات المالية المفروضة عليهم تتضاعف، فيما لا تتغير القيمة النهائية للتأمين الصحي.    

من جانبها أعربت اليسون عن أسفها لعدم قدرتها على متابعة كلمة الرئيس الأمريكي، وذلك بواسطة تغريدة على صفحتها في "تويتر" جاء فيها: "شكرا لباراك أوباما لأنه أمسك بي"، وذلك وفقا لتسجيل فيديو تداولته مواقع إلكترونية.

إلى ذلك أفادت مواقع إلكترونية بأن اليسون حرصت على ألا تشرب الماء كي لا تضطر لمغادرة المكان، لكنها عرّضت نفسها بذلك للدوار، الذي كاد ينتهي بفقدانها الوعي في الحديقة الوردية وعلى الهواء مباشرة.

المصدر: RT + وكالات

 

صفحة أر تي على اليوتيوب
مباشر.. مظاهرات ضد ترامب في ولاية أريزونا الأمريكية