الدوري الروسي.. لوكوموتيف موسكو يستعرض برباعية في شباك أمكار

الرياضة

الدوري الروسي.. لوكوموتيف موسكو يستعرض برباعية في شباك أمكار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631172/

عاد فريق لوكوموتيف موسكو الى سكة الإنتصارات في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بفوزه العريض على ضيفه أمكار بأربعة أهداف نظيفة، في ختام الجولة الـ13 من المسابقة.

عاد فريق "لوكوموتيف" موسكو الى سكة الإنتصارات في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بفوزه العريض على ضيفه "أمكار" بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة ختام الجولة الـ13 من المسابقة، التي جمعت الفريقين يوم الإثنين 21 أكتوبر/ تشرين الأول.

وباغت الفريق الموسكوفي ضيفه بهدف مبكر جاء في الدقيقة السابعة برأسية من دامي ندوري، ليرفع اللاعب السنغالي رصيده الى 6 أهداف في هذا الموسم.

وضاعف مايكون النتيجة في الدقيقة 39 من زمن اللقاء، بعدما تلقى تمريرة على طبق من ذهب أمام مرمى أمكار ليغمزها بالشباك بكل سهولة.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة فريق العاصمة الروسية، وتمكن رومان شيشكين من تعزيز تقدم فريقه بهدف حمل توقيعه بالدقيقة 57 بعد دربكة دفاعية أمام مرمى الضيوف.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، أضاف رومان بافليتشينكو الهدف الرابع لأصحاب الديار، بعد مجهود جماعي مع كايسيدو وساميدوف.

وبهذا الفوز ارتقى لوكوموتيف الى المركز الثاني على جدول الدوري الروسي بفارق الأهداف عن جاره سبارتاك، واستعاد نغمة الفوز التي غابت عنه في أخر جولتين، أما أمكار فقد بقي بالمركز السابع برصيد 17 نقطة.

المصدر: RT