مقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة و8 انتحاريين ينفذون هجوما في وقت واحد في العراق

أخبار العالم العربي

مقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة و8 انتحاريين ينفذون هجوما في وقت واحد في العراقصورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631014/

أفاد مراسل RT بمقتل ستة أشخاص من عائلة واحدة في انفجار سيارة مفخخة استهدفت منزل مسؤول أمني بسامراء، مشيرا إلى رفع حظر التجوال الذي تم فرضه أمس في مدينة الفلوجة.

أفاد مراسل RT  بمقتل ستة أشخاص من عائلة واحدة في انفجار سيارة مفخخة استهدفت منزل مسؤول أمني بسامراء، مشيرا إلى رفع حظر التجوال الذي تم فرضه أمس في مدينة الفلوجة.

وقال مراسلنا إن السيارة المفخخة استهدفت مدير شرطة ناحية الركة جنوب سامراء التابعة لمحافظة صلاح الدين وأودى الانفجار بحياة 6 أشخاص وأدى لإصابة 3 آخرين

وأفادت وكالة أنباء "فرانس برس" أن ثمانية انتحاريين هاجموا الأحد مبنى قائم مقامية بلدة راوة في محافظة الأنبار غرب العراق ومركز الشرطة فيها، ما أدى في حصيلة أولية إلى مقتل 3 مسؤولين محليين و3 من الشرطة بالاضافة الى جرح 28 شخصا، وفقا لمسؤولين.

وقال ضابط لوكالة فرانس برس إن 3 انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة إضافة إلى انتحاري رابع يقود سيارة مفخخة هاجموا مبنى قائم مقامية راوة .

وأضاف أن انتحاريين اثنين بحزامين ناسفين وثالث يقود سيارة مفخخة هاجموا في وقت واحد مبنى الشرطة القريب، بينما هاجم انتحاري ثامن يقود سيارة مفخخة حاجزا رئيسيا للجيش في مكان قريب.

وأوضح سهيب الراوي عضو المجلس المحلي لراوة التي تبعد 75 كلم عن الحدود السورية، أن الهجوم وقع أثناء اجتماع المجلس المحلي.

وقد قتل 3 مسؤولين محليين كانوا يشاركون في الاجتماع، إضافة إلى 3 من عناصر الشرطة في هذه الهجمات، بينما أصيب قائم مقام راوة عثمان تمير، بحسب ما إفادة الضابط الذي أشار أيضا إلى سقوط عدد آخر من الضحايا عند حاجز الجيش.

التفاصيل في تعليق مراسلنا في بغداد

المصدر: RT + وكالات