تبرئة الجزيري من تعمد الانسحاب أمام منافسه الإسرائيلي

الرياضة

تبرئة الجزيري من تعمد الانسحاب أمام منافسه الإسرائيلي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630904/

برأت رابطة لاعبي التنس المحترفين يوم الخميس، لاعب كرة المضرب التونسي مالك الجزيري الذي انسحب من دورة طشقند بدواعي الإصابة عندما كان يتعين عليه مواجهة لاعب إسرائيلي.

برأت رابطة لاعبي التنس المحترفين يوم الخميس 17 أكتوبر/تشرين الأول، لاعب كرة المضرب التونسي مالك الجزيري الذي انسحب من دورة طشقند بدواعي الإصابة عندما كان يتعين عليه مواجهة لاعب إسرائيلي.

وقالت الرابطة في بيان لها: "اكتمل التحقيق الذي أجرته رابطة اللاعبين المحترفين بخصوص انسحاب مالك الجزيري. لم نجد أي مخالفة ارتكبها اللاعب وجميع المعلومات التي حصلنا عليها أرسلناها الى الاتحاد الدولي للعبة".

ويقوم الاتحاد الدولي الآن بتحقيقاته الخاصة ليحدد ما إذا كان الاتحاد التونسي هو المسؤول في هذه القضية، وفي حال كان كان الأمر كذلك سيتم فرض عقوبات بحقه.

وأوضح الاتحاد الدولي أنه سيدرس هذه القضية في الاجتماع المقبل لمجلس إدارته المقرر في 31 تشرين أكتوبر/تشرين الأول الجاري و1 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في كالياري (إيطاليا).

وكان الجزيري (المصنف 165 عالميا) على موعد مع  الإسرائيلي امير فاينترواب (188 عالميا) في الدور ربع النهائي لدورة طشقند بيد أنه أعلن انسحابه بسبب الإصابة.

المصدر: "RT" + وكالات