لجين عمران تفضل "ذيل الثور"

متفرقات

لجين عمران تفضل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630873/

أبدت الإعلامية السعودية لجين عمران إعجابها الشديد بكل المأكولات الإفريقية، كما أعربت عن إعجابها الخاص بطبق "ذيل الثور".

أبدت الإعلامية السعودية لجين عمران إعجابها الشديد بكل المأكولات الإفريقية، كما أعربت عن إعجابها الخاص بطبق "ذيل الثور".

وتأكيدا لذلك نشرت الإعلامية الشهيرة صورة لهذه الأكلة على حسابها في موقع "إنستغرام". وتعبيرا عن إعجابها بـ "ذيل الثور" كتبت تقول أن هذا الطبق يعتبر من أشهر الأطباق في إفريقيا، مشددة "نعم ذيل الثوووور.."، ومشيرة إلى أنها تتخيل رد فعل بعض متابعيها.

كما أشارت لجين عمران إلى أن إعجابها بهذا الطبق لا يقتصر على الطعم فحسب، منوهة بأنه يحتوي على الكثير من الفوائد التي "لا تعد ولا تحصى"، وأن هذه الأكلة لأصحاب القلوب القوية، وفقا لوصفها.

عبر العديد من المتابعين لعمران عن آرائهم بهذا الطبق غير المألوف بالنسبة للمطبخ العربي، وأعرب كثيرون  عن الدهشة إزاء إعجاب الإعلامية السعودية به.

يذكر أن الإعلامية الشهيرة كانت قبل أكثر من شهر قد أثارت اهتماما مضاعفا بشخصها، حين نشرت صورة على أحد حساباتها الخاصة في الانترنت، ظهرت فيها وهي تداعب صقرا.

وحملت الصورة عبارة "سأظل أتعلم من الحياة حتى أصل إلى مستوى يليق بي وسأظل أخطئ حتى أتقن ما أريد أن أتعلمه".

وفيما يتعلق باهتمام لجين عمران بالحيوانات أيضا تناقلت مواقع إلكترونية صورة تظهر فيها الإعلامية تحمل قطة صغيرة بيضاء، قالت إنها لزميلتها منال عريقات.

وقد جلبت هذه الصورة مع القطة "شانيل" تعليقات كثيرة لعمران، التي أشارت إلى أنها تستعد لاستقبال والدة القطة الصغيرة في منزلها.

المصدر: RT + وكالات