فولفسبورغ يعاقب لاعبه البرازيلي دييغو مباراة واحدة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63082/

أعلن بيير ليتبارسكي المدرب الجديد لفريق فولفسبورغ الألماني يوم الثلاثاء 8 فبراير/شباط ايقاف البرازيلي دييغو لمباراة واحدة لرفضه الانصياع لأمر مدربه السابق بعدم تنفيذ ضربة جزاء في مباراة فريقه أمام هانوفر أدت الى خسارته بهدف وحيد في الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت الماضي.

أعلن بيير ليتبارسكي المدرب الجديد لفريق فولفسبورغ الألماني يوم الثلاثاء 8  فبراير/شباط ايقاف البرازيلي دييغو لمباراة واحدة لرفضه الانصياع لأمر مدربه السابق بعدم تنفيذ ضربة جزاء في مباراة فريقه أمام هانوفر أدت الى خسارته بهدف وحيد في الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت الماضي.

وأكد ليتبارسكي لاعب منتخب المانيا الفائز بكأس العالم عام 1990، الذي عين مدرباً لفريق فولفسبورغ خلفاً لمدربه السابق الانكليزي ستيف مكلارين يوم الاثنين أن دييغو لن يشارك في مباراة الفريق القادمة أمام هامبورغ يوم السبت المقبل.
وكان البرازيلي دييغو صانع ألعاب فريق فولفسبورغ قد أخذ الكرة من باتريك هولمز الذي طلب المدرب ان ينفذ ضربة الجزاء التي حصل الفريق عليها قبل عشر دقائق من نهاية المباراة، وقد فشل دييغو في ترجمتها الى هدف التعادل حيث ارتطمت كرته بالعارضة، وبالتالي فشل في انقاذ فريقه من الهزيمة التى أدت الى الاطاحة بالمدرب مكلارين.
يذكر أن دييغو عاد الى فولفسبورغ في العام الماضي من يوفنتوس الايطالي بموجب صفقة ذكرت تقارير أنها وصلت الى 15 مليون يورو، وذلك بعد أن فشل دييغو في التأقلم مع فريق يوفينتوس، وفي إظهار المستوى الرفيع الذي قدمه مع فريق فولفسبورغ في عام 2009 عندما قاده الى إحراز لقب بطل المانيا، ولكن أداء دييغو والفريق يختلف في هذا الموسم عما كان عليه آنذاك، حيث فاز في لقاء واحد في آخر 11 مباراة في الدوري الالماني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا