سماع أصوات أعيرة نارية وسط العاصمة التونسية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63081/

افادت وكالة "رويترز" بان أصوات أعيرة نارية قد سمعت يوم الثلاثاء 8 فبراير/شباط في العاصمة التونسية في انتكاسة جديدة لجهود متعثرة لاعادة الامن لى البلاد بعد الاطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي. وذكر ثلاثة شهود لرويترز انهم سمعوا دوي اطلاق النيران آت من شوارع قرب شارع الحبيب بورقيبة وهو الشارع التجاري الرئيسي في العاصمة لكنهم لا يعرفون من أطلق النار.


افادت وكالة رويترز بان أصوات أعيرة نارية قد سمعت يوم الثلاثاء 8 فبراير/شباط  في العاصمة التونسية في انتكاسة جديدة لجهود متعثرة لاعادة الامن الى البلاد بعد الاطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.
وذكر ثلاثة شهود ل "رويترز" انهم سمعوا صوت اطلاق النيران آت من شوارع قرب شارع الحبيب بورقيبة وهو الشارع التجاري الرئيسي في العاصمة، لكنهم لا يعرفون من أطلق النار.
واوضح أحد الشهود وكان قريبا من مبنى حكومي في العاصمة التونسية لقد "سمعت اطلاق النار المتقطع".

وبدأ الامن يعود فيما يبدو ببطء، بعد ثلاثة اسابيع من موجة من الاحتجاجات الشعبية، التي أجبرت بن علي على الفرار الى السعودية بعد ان أمسك بالسلطة 23 عاما. لكن العنف تجدد خلال الايام القليلة الماضية، حيث قتل خمسة اشخاص على الاقل منذ يوم الجمعة في اشتباكات بين الشرطة ومحتجين في بعض مدن الولايات. ويعتبر سماع اطلاق نار اليوم هو الاول في العاصمة منذ أسبوعين على الاقل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية