مدرب الأرجنتين يغازل الأوروغواي على حساب الأردن

الرياضة

مدرب الأرجنتين يغازل الأوروغواي على حساب الأردن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630685/

اتفق المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ونظيره أوسكار تاباريز مدرب الأوروغواي، على أن فريق الأخير هو المرشح الأقوى للوصول الى المونديال عبر الأردن.

اتفق المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ونظيره أوسكار تاباريز مدرب الأوروغواي، على أن فريق الأخير هو المرشح الأقوى في المواجهة المرتقبة له مع نظيره الأردني في الدور الفاصل على بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكشف سابيلا بعد هزيمة التانغو على يد الأوروغواي (2-3) فجر الأربعاء 16 أكتوبر/ تشرين الأول، أنه لا يعرف شيئا عن مستوى المنتخب الأردني خامس آسيا، موضحا أن الأفضلية دائما لصالح منتخبات أمريكا الجنوبية في الأدوار الفاصلة.

وأكد سابيلا على أن منتخب الأوروغواي لديه تاريخ عريق ومدرب عظيم ومجموعة من اللاعبين المتميزين، ما يمنحهم الأفضلية في مواجهة النشامى المرتقبة.

من جهته أعرب تاباريز مدرب الأوروغواي عن ثقته بقدرة فريقه على التأهل الى نهائيات كأس العالم 2014 من بوابة الأردن.

وقال تاباريز في حديث لوسائل إعلام بعد لقاء الأرجنتين، إنه مقتنع بأداء فريقه أمام منتخب عملاق كالأرجنتين، مشيرا الى أنها طريقة مشرفة لنهاية مسيرة الأوروغواي في التصفيات.

وحقق منتخب أوروغواي فوزا مستحقا على ضيفه الأرجنتيني في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وقدم لاعبوه مباراة قوية الأداء والتكتيك، ويأمل في العبور إلى المونديال عن طريق الدور الفاصل الذي يخوضه في الشهر المقبل أمام المنتخب الأردني خامس القارة الآسيوية.

المصدر: RT + وكالات

 

دوري أبطال اوروبا