صاحب شركة ماليزية: روسيا باتت الشريك الوحيد الموثوق بين دول العالم

العلوم والتكنولوجيا

صاحب شركة ماليزية: روسيا باتت الشريك الوحيد الموثوق بين دول العالم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630562/

قال باسكال نجادي صاحب شركة "نجادي بارتنيرز" الماليزية التي قررت وضع كافة مخدماتها تحت نفوذ القانون الروسي، إن روسيا باتت الشريك الوحيد الموثوق بين دول العالم.

قال باسكال نجادي صاحب شركة "نجادي بارتنيرز" الماليزية التي قررت وضع كافة مخدماتها تحت نفوذ القانون الروسي، إن روسيا باتت الشريك الوحيد الموثوق بين دول العالم.

وشدد نجادي في تصريحات لقناة RT على أن تسريبات الموظف السابق في الاستخبارات الأمريكية إدوارد سنودن أزالت الأوهام ويجب على الجميع أن يستيقظوا ويدركوا الوضع الخطير المتعلقة بالرقابة الالكترونية على المواطنين والشركات عبر العالم.

واعتبر أن قرار سنودن طلب حق اللجوء في روسيا، دفع بشركته الى اتخاذ قرارها. وأوضح أن شركته لا تواجه أية تهديدات أو صعوبات، بل قرارها هذا مرتبط كليا بالأخبار التي تسمعها عن تنصت بعض المؤسسات في الغرب على تسجيلات ذات مضمون طبي لمواطنيها أو اعتراضها لرسائل تبعث عبر "gmail" و"yahoo" و"hotmail".

وقال: "روسيا تعتبر مدافعا عن السلام، ولذلك كان اتخاذ هذا القرار (الانتقال من نطاق com الى نطاق ru) سهلا".

وأضاف أن دائرة خدمة المستخدمين التابعة لمركز نطاق ru جيدة جدا ويتحدث جميع موظفيها باللغة الانجليزية. وأضاف أنه لاحظ اهتماما كبيرا بامكانية الانتقال الى نطاق ru بين شركائه عبر العالم.

المصدر: RT

أفلام وثائقية