بالفيديو .. سرقة دراجة نارية وإطلاق رصاص على مفترق طريق في ساو باولو

متفرقات

بالفيديو .. سرقة دراجة نارية وإطلاق رصاص على مفترق طريق في ساو باولو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630531/

تعرض سائق دراجة نارية إلى سرقة دراجته من قبل لص وشريكه في وضح النهار، وعلى مفترق طرق في مدينة برازيلية. ركب اللص "الغنيمة" لكن إطلاق رصاص غير مجرى الحدث إلى منحى لم يكن بالحسبان.

رصدت كاميرا مثبتة بدراجة نارية اعتداء تعرض له قائدها على يد لصين اعترضا طريقه على تقاطع في مدينة ساو باولو البرازيلية، كما يظهر في تسجيل فيديو.

تحت تهدد السلاح أرغم قائد الدراجة النارية على الترجل عنها كي يركبها مراهق كان يرافقه شريكه في عملية السرقة التي جرت في وضح النهار، على مرأى ومسمع ممن كانوا في سيارات تمر بالقرب، دون أن يحرك أحدهم ساكنا.

بدا وكأن العملية قد تمت بنجاح وأن اللص وشريكه بصدد مغادرة المكان كل على دراجة نارية، لكن فجأة انطلقت رصاصتان من اللامكان، إذ كان من الصعب معرفة مصدرهما.

لكن بعد أن ظهر اللص المراهق في التسجيل وهو يسقط أرضا، بدا خلفه رجل شرطة حاملا مسدسه، بينما فر شريكه على دراجته تاركا إياه مطروحا أرضا وقد أصيب ببطنه وإحدى ساقيه.

بحسب المعلومات المرفقة بالفيديو فإن المصاب واسمه ليوناردو سانتوس، نقل إلى المستشفى للعلاج، ومن ثم فتح ملف تحقيق في ملابسات القضية، التي سيكون من الصعب على أكثر المحامين حنكة ومهارة كسبها.

المصدر: RT + "يوتيوب"