سواريز يتحدث عن معاناة الأوروغواي وعن نشامى الأردن

الرياضة

سواريز يتحدث عن معاناة الأوروغواي وعن نشامى الأردن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630475/

أكد المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز أن منتخب بلاده يعاني دائماً في رحلة الوصول الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

أكد المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز أن منتخب بلاده يعاني دائماً في رحلة الوصول الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وقال سواريز في حديث تناولته وسائل إعلام يوم الاثنين 14 أكتوبر/ تشرين الأول: "منتخب الأوروغواي كافح من أجل إنهاء التصفيات في أحد المراكز الأربعة الأولى، لأننا مللنا من المعاناة والكفاح حتى النهاية".

وشدد سواريز على ضرورة الفوز على الأرجنتين يوم غد الثلاثاء في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى أغلى المسابقات الكروية، موضحا بأن المهمة صعبة ولكنها تقليدية.

وتخوض الأوروغواي مواجهة التانغو وهي تحتل المركز الخامس في جدول التصفيات برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف منتخبي الإكوادور وتشيلي، حيث يحتاج منتخب الأوروغواي إلى الفوز على منتخب الأرجنتين (المتصدر) وانتهاء مباراة المنتخبين التشيلي والإكوادوري بفوز أي منهما بفارق كبير من الأهداف، لكي يتقدم الى المركز الرابع بفارق الأهداف أمام الفريق الخاسر.

وسيخوض المنتخب الذي سيحتل المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية مواجهة فاصلة مع المنتخب الأردني تحت قيادة المدرب المصري حسام حسن لتحديد المتأهل إلى نهائيات مونديال البرازيل 2014، مع العلم بأن المنتخبين سبق وأن التقيا في دور المجموعات بكأس العالم للشباب (تحت 20 عاماً) عام 2007 بكندا، حيث انتهت المباراة بفوز الأوروغواي بهدف حمل توقيع إدينسون كافاني.

وعن المواجهة المحتملة مع نشامى الأردن، قال مهاجم ليفربول: "في الحقيقة أنا لا أتذكر تلك المواجهة، لأنه مضى عليها سنوات عديدة. ولكن أتذكر هدف كافاني الوحيد في تلك المباراة، إلا أنني أعلم أن منتخب الأردن يتطور في الآونة الأخيرة، ولديه لاعبون مميزون".

 وحاول سواريز رفع معنوياته قليلا قائلا "في النهاية نحن الأوروغواي"، مشيراً الى أن هذا ليس تقليلا من شأن المنتخب الأردني".

المصدر:RT + وكالات