روسيا تمطر شباك لوكسمبورغ برباعية بيضاء

الرياضة

روسيا تمطر شباك لوكسمبورغ برباعية بيضاء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630314/

اكتسح منتخب روسيا مضيفه اللوكسمبورغي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة 11 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

اكتسح منتخب روسيا مضيفه اللوكسمبورغي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة 11 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال البرازيل.

وسيطر الدب الروسي على اللقاء من بابه وحتى محرابه ولم يفسح المجال أمام مضيفه لتسلم زمام الأمور، حيث باغت أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة عبر ألكسندر ساميدوف، قبل أن يضاعف فيكتور فايزولين النتيجة في الدقيقة 39.

وأضاف دينيس غلوشاكوف ثالث أهداف أبناء المدرب فابيو كابيلو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، ليخرج الروس الى استراحة ما بين الشوطين بنتيجة مطمئنة.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا، لاعبو روسيا كثفوا من هجماتهم بحثاً عن زيادة الغلة في الأهداف، وأصحاب الأرض حالوا التركيز على الدفاع خوفاً من تلقي شباكهم مزيداً من الأهداف، لكن ذلك لم يمنع المتألق ألكسندر كيرجاكوف من وضع بصمته على المباراة وتسجيل رابع هدف لمنتخب بلاده.

وبهذا الفوز حافظ المنتخب الروسي على صدارة المجموعة برصيد 21 نقطة، فيما بقيت لوكسمبورغ بذيل الترتيب بـ6 نقاط.

المصدر: RT