أرمينيا تشعل الصراع على بطاقة الملحق الأوروبي لمونديال البرازيل

الرياضة

أرمينيا تشعل الصراع على بطاقة الملحق الأوروبي لمونديال البرازيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630303/

أشعل منتخب أرمينيا الصراع على بطاقة الملحق الأوروبي المؤهل الى مونديال البرازيل 2014، بفوزه على ضيفه البلغاري بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما الجمعة 11 أكتوبر/ تشرين الأول.

أشعل منتخب أرمينيا الصراع على بطاقة الملحق الأوروبي المؤهل الى مونديال البرازيل 2014، بعد فوزه على ضيفه البلغاري بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الجمعة 11 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل أصحاب الديار هدف السبق عبر اللاعب أراس أوزبيليز في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، وذلك بعد خطأ ارتكبه البلغاري نيكولاي بودوروف وخرج على إثره بالبطاقة الحمراء، حيث ترجم أوزبيليز الضربة الحرة من على مشارف منطقة الجزاء البلغارية الى هدف التقدم.

وأدركت بلغاريا التعادل بهدف حمل إمضاء إيفلين بوبوف في الدقيقة 61، قبل أن يتلقى الضيوف صفعة ثانية بطرد سفيتسلاف دياكوف لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية، الأمر الذي أحسن استغلاله منتخب أرمينيا بإحراز هدف الفوز قبل نهاية الوقت الأصلي بـ3 دقائق بواسطة يورا موفسيسيان .

وبهذا الفوز أنعشت أرمينيا آمالها بخطف بطاقة الملحق وخلطت أوراق المجموعة الثانية بعدما رفعت رصيدها الى 12 نقطة في المركز الثالث، خلف بلغاريا بنقطة واحدة .

المصدر: RT