انطلاق بيع التذاكر لأولمبياد سوتشي 2014

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630209/

انطلقت اليوم الجمعة 10 اكتوبر/تشرين الأول الساعة 12 ظهرا بتوقيت موسكو عملية بيع التذاكر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية سوتشي 2014.

انطلقت اليوم الجمعة 10 اكتوبر/تشرين الأول الساعة 12 ظهرا بتوقيت موسكو عملية  بيع التذاكر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية سوتشي 2014، حيث أصبح جميع سكان روسيا، الى جانب هواة الرياضة في مختلف بلدان العالم، قادرين على شراء التذاكر للمباريات الأولمبية ومراسم افتتاح واختتام الأولمبياد، في مكاتب خاصة تابعة للجنة الأولمبية، أو مباشرة عبر الموقع الرسمي لأولمبياد سوتشي 2014

أما أسعار تذاكر أولمبياد سوتشي، فلا تتجاوز الأسعار في الدورات الأولمبية الشتوية السابقة، حسب اللجنة التنظيمية الروسية. وتبدأ الاسعار لجميع المباريات من مبلغ 500 روبل روسي، ما يعادل 15 دولارا أمريكيا تقريبا. أما مراسم افتتاح واختتام الأولمبياد فبإلامكان شراء تذاكرها ابتداء من 150 دولارا وحتى 2800 دولار أمريكي.

مراسم افتتاح واختتام الأولمبياد الشتوي، سيستضيفها ملعب "فيشت" المركزي في مدينة سوتشي والذي يستطيع استيعاب 40 ألف متفرج دفعة واحدة.

ويمكن القول ان المنافسات في التزلج الفني على الجليد والهوكي هي من أكثر المباريات شعبية وإقبالا من جانب الجمهور، ما يعني أن التذاكر لهذه المنافسات ستحظَى برواج كبير. لذا.. لا تفوتوا الفرصة!.

المزيد في التقرير المصور

مظاهرات حاشدة في برشلونة تضامنا مع المعتقلين المناصرين للانفصال