الحسناء الروسية شارابوفا تعود الى الملاعب من بوابة البطولات الاستعراضية

الرياضة

الحسناء الروسية شارابوفا تعود الى الملاعب من بوابة البطولات الاستعراضية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630202/

كشفت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة على العالم، عن عودتها قريباً الى الملاعب الخضراء من بوابة بطولات استعراضية ستقام في بوجوتا ومكسيكو سيتي وتايلاند في ديسمبر.

كشفت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة على العالم، عن عودتها قريباً الى الملاعب الخضراء من بوابة بطولات استعراضية ستقام في بوجوتا ومكسيكو سيتي وتايلاند في شهر ديسمبر/كانون أول المقبل.

وطمأنت الحسناء ماريا محبيها ومشجعيها عبر صفحتها على الـ"فيسبوك" بأن عودتها باتت قريبة وأن كتفها يتماثل للشفاء، موضحة بأنها ستبدأ التمرن مجدداً تمهيدا للموسم الجديد.

وكانت شارابوفا قد أعلنت يوم الإثنين 7 أكتوبر/ تشرين الأول عن غيابها في بطولة كأس الأساتذة الختامية لموسم رابطة لاعبات التنس المحترفات التي ستقام بإسطنبول في الفترة من 22 إلى 27 من الشهر الجاري، لعدم تعافيها من الإصابة كلياً.

وتراجعت اللاعبة الروسية من مرتبة الوصافة الى المركز الثالث في التصنيف العالمي بسبب الإصابة، مع العلم بأنها أصيبت في الكتف عام 2008 وخضعت لعملية جراحية أبعدتها لفترة طويلة عن الأضواء.

وكان من المقرر أن تخوض شارابوفا (26 عاماً) الحاصلة على أربعة ألقاب في البطولات الكبرى، غمار بطولة أمريكا المفتوحة تحت إشراف والدها، وذلك بعدما استغنت عن خدمات المدرب جيمي كونورز الذي عمل معها لمدة شهر واحد، لكنها أعلنت انسحابها قبل انطلاق المنافسات.

المصدر: RT