أصبع قدم فان بيرسي يهدد مشاركته مع هولندا ضد المجر

الرياضة

أصبع قدم فان بيرسي يهدد مشاركته مع هولندا ضد المجر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630162/

تضاربت الأنباء حول مشاركة المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي مع منتخب بلاده أمام المجر يوم الجمعة 11 أكتوبر/ تشرين الأول في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال كأس العالم 2014.

تضاربت الأنباء حول مشاركة المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي مع منتخب بلاده أمام المجر يوم الجمعة 11 أكتوبر/ تشرين الأول في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

وتدولت وسائل الإعلام تقارير تحدثت عن تعرض فان بيرسي لكسر في أحد أصابع القدم، حيث أصيب خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد بطل إنجلترا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في "التشامبيونز ليغ" الأسبوع الماضي، الأمر الذي يهدد وجوده في التشكيلة الأساسية للطاحونة الهولندية.

من جهته صرح فان بيرسي في مؤتمر صحفي: " شعرت بالألم في إصبع قدمي، اعتقدت بالفعل أنه تعرض للكسر، ولكن لحسن الحظ الفحوصات أظهرت عدم وجود ذلك.. لعبت يوم الأحد في الدوري الإنجليزي أمام سندرلاند، إلا أن الحالة لم تتحسن".

وسيستمر فان بيرسي في التدريبات مع المنتخب الهولندي لكن قرار إشراكه لن يتخذ إلا قبل وقت قصير من موعد المباراة، مع العلم بأنه على بُعد هدفين فقط من معادلة رقم باتريك كلوفيرت برصيد 40 هدفا مع منتخب بلاده.

وتجدر الإشارة الى أن هولندا ضمنت التأهل لنهائيات كأس العالم بعدما تصدرت المجموعة الرابعة برصيد 22 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيها المنتخب المجري.

المصدر: RT + وكالات