تبادل الخبرات بين روسيا واسرائيل في مجال مكافحة المخدرات

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630127/

يقوم مدير الهيئة الفيدرالية الروسية لمكافحة تداول المخدرات فيكتور إيفانوف، بزيارة عمل الى اسرائيل للبحث في الحد من الاتّجار بالمخدرات وتبادل الخبرات في طرق مكافحة هذه الجريمة.

يقوم مدير الهيئة الفيدرالية الروسية لمكافحة تداول المخدرات فيكتور إيفانوف، بزيارة عمل الى اسرائيل للبحث في الحد من الاتّجار بالمخدرات وتبادل الخبرات في طرق مكافحة هذه الجريمة وكيفية علاج المدمنين على هذه السموم.

وتعاني المجتمعات بمختلف أطيافها في العالم من الإتجار بالمخدّرات وتعاطيها، حيث باتت تهدد حياة الملايين من سكان الكرة الأرضية، بسبب الادمان عليها أو الجرائم المختلفة المرتكَبة بدوافعها.

وأكد إيفانوف خلال الزيارة أنه لا يكفي أن تعمل شرطة مكافحة المخدرات وحدها ضد عالم الاتجار بالمخدرات، ويتطلب الوصول إلى نتائج فعلية وشاملة في وقف تجارة وتعاطي المخدّرات، عملا مشتركا من أجل ايجاد شبكة من مراكز التأهيل تعمل على علاج المدمنين.

وأضاف أن الأجهزة المختصة في روسيا واسرائيل تخطط لعقد اتفاقية ثنائية بشان التعاون في مجال مكافحة تهريب المخدرات بحلول نهاية العام الجاري. وأوضح أن مشروع الاتفاقية ينص على إجراء عملية مشتركة لضبط المخدرات وتبادل الخبرات وتأهيل الكوادر.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة