بالفيديو .. لص مسلح يباغت رجلا في محل تجاري ثم يهرب منه تحت تهديد السيف

مجتمع

بالفيديو .. لص مسلح يباغت رجلا في محل تجاري ثم يهرب منه تحت تهديد السيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630084/

رصدت كاميرا مراقبة في أحد المراكز التجارية محاولة سطو قام بها شاب دخل لمتجر يحمل بيده مسدسا. لكن السحر انقلب على الساحر في لحظات بعدما أخرج صاحب المتجر سيفا ففر اللص خالي الوفاض.

رصدت كاميرا مراقبة في أحد المراكز التجارية محاولة سطو قام بها شاب دخل إلى المتجر هو يحمل بيده مسدسا وبالأخرى حقيبة فارغة، أملا بأن يظفر بـ"نصيبه"، بالطبع ليس من قوالب الشوكولاتة أو المناديل الورقية المعقمة أو العلكة.

رفع التسجيل الذي التقطته عين الكاميرا حيث يبدو المعتدي وهو يباغت رجلا في المحل التجاري، لكن لسوء حظ المعتدي كان الرجل هادئا ومتحكما بنفسه إلى أقصى الحدود، حتى أنه لم يرتبك وأخرج مادة حادة أشبه بالسيف من مخبئها بجواره.

بدا الأمر وكأن الرجل أخرج عصا سحرية، فانقلب السحر على الساحر، فبدأ الملثم المسلح بالتراجع إلى الخلف بينما يضرب الرجل بسيفه على الطاولة بحدة، فازداد ارتباك الشاب الذي تسلل الخوف إلى نفسه فعاد أدراجه، ليطارده الرجل بعد أن ضرب قاعدة خشبية بسيفه مرة أخرى، وكأنه في حصة تسخين قبل أن يوجه ضربة قاضية لمن هاجمه.

تظهر كاميرا المراقبة الخارجية المعتدي وهو يجري بعيدا بينما يجري المعتدى عليه خلفه شاهرا سيفه، لينتهي التسجيل بفرار الأول، الذي إما لا يملك الشجاعة الكافية لاستخدام المسدس، او أنه كان يحمل مسدسا معبأ بطلقات مائية.

هذا ما يظهر من الفيديو المنتشر حيث تبدو محاولة سرقة واضحة المعالم. لكن ثمة ما يطرح تساؤلا عما إذا كان التسجيل حقيقيا. فعلى سبيل المثال بدا وكأن ثقة المعتدى عليه بنفسه قوية بشكل مبالغ فيه، حتى أنه لم تصدر عنه أية حركة تشي بالتوتر ولو لجزء من الثانية، بحكم عنصر المفاجاة على الأقل.

بالإَضافة إلى ذلك بدا غريبا أيضا أن يخبئ الرجل سيفه في مخبأ بعيد بعض الشئ عن ماكينة حفظ النقود، مما كان سيشكل صعوبة أكبر للوصول إليه واستغلال عنصر المفاجأة المضاد .. كما رأى البعض.

المصدر: RT + "يوتيوب"