الملاكم الروسي بوفيتكين يأمل رد "التحية" لكليتشكو سريعاً

الرياضة

الملاكم الروسي بوفيتكين يأمل رد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630081/

أعرب الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين عن أمله بالثأر سريعاً من غريمه الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق للملاكمة في الوزن الثقيل، بعد النزال الذي أقيم بينهما في موسكو.

أعرب الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين عن أمله بالثأر سريعاً من غريمه الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق للملاكمة في الوزن الثقيل، الذي سحق متحديه الروسي بطل العالم حسب رابطة الملاكمة العالمية، في النزال الذي أقيم بينهما السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول بالمجمع الرياضي الأولمبي في موسكو.

وأكد بوفيتكين في حديث لوسائل الإعلام بأنه لم ينكسر معنوياً، على الرغم من هزيمته للمرة الأولى على حلبات الملاكمة، مشيراً الى أن نزالاته القادمة ستكون أقوى من السابق وسيسعي جاهداً "لرد التحية" لكليتشكو الأصغر.

وكان فلاديمير قد سيطر على مجريات النزال من بابه وحتى محرابه، وكاد أن يحسم اللقاء لصالحه في الجولة الثانية عندما أسقط بوفيتكين على أرض الحلبة بلكمة قوية، ولكن الأخير قام وصمد حتى نهاية الجولة.

كما مرت الجولة السابعة عصيبة جدا على الملاكم الروسي الذي سقط على أرض الحلبة عدة مرات بعد وابل من اللكمات السريعة القوية، حيث فاز فلاديمير بالمحصلة بعدد النقاط (119-104 و119-104 و119-104).

وحقق فلاديمير كليتشكو (39 عاماً) بذلك انتصاره الـ 61، منها 52 بالضربة القاضية مقابل ثلاث هزائم، فيما تجرع ألكسندر بوفيتكين (34 عاماً) الهزيمة الأولى في مسيرته الاحترافية مقابل 26 فوزاً، منها 18 بالضربة القاضية.

المصدر: RT + إيتار تاس