ريال مدريد يرصد 45 مليون يورو لجلب سواريز

الرياضة

ريال مدريد يرصد 45 مليون يورو لجلب سواريز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630045/

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية يوم الأربعاء 9 أكتوبر/ تشرين الأول، ان نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رصد مبلغ 45 مليون يورو لضم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز لاعب ليفربول.

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية يوم الأربعاء 9 أكتوبر/ تشرين الأول، ان نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رصد مبلغ 45 مليون يورو لضم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز لاعب فريق ليفربول.

وبحسب صحيفة "سبورت دايركت" فإن إدارة الريدز لن تطلق سراح سواريز بأقل من 50 مليون يورو، مؤكدة في الوقت ذاته أن رحيل نجم الفريق الأول عن ليفربول ليس سوى مسألة وقت.

وسبق وأن كشفت كانت الصحف الإسبانية عن رغبة النادي الملكي ريال بالتقدم لشراء واحد من المهاجمين لويس سواريز أو رادميل فالكاو في فترة الإنتقالات الشتوية، وهو ما أكده أيضاً وكيل "الفيفا" فرانساو غايارادو ذو المصداقية الكبيرة.

من جهته نفى رئيس نادي ليفربول توم ويرنر نية الاستغناء عن نجم الفريق ومهاجمه سواريز في الفترة الحالية، على الرغم من أن اللاعب أبدى في الصيف الماضي رغبته في الرحيل عن الريدز بهدف اللعب للمرة الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 ومن المعروف أن سواريز أنهى مؤخرا عقوبة الإيقاف لمدة 10 مباريات على خلفية "عضته" الشهيرة للاعب تشلسي برانسيلاف إيفانوفيتش الموسم الماضي.

وكان سواريز (26 عاما) قد انضم إلى ليفربول قادماً من أياكس امستردام في يناير/ كانون الثاني عام 2011 مقابل 27 مليون يورو.

المصدر: RT + وكالات