الحكومة المصرية تتهم الإخوان في ممارسة الإرهاب.. والإخوان يردون بالمثل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630008/

أعرب المحلل السياسي سيد حسين عن اعتقاده بأن ما تفعله السلطات المصرية حاليا هو القضاء على الإرهاب. في المقابل اتهم الناشط أسامة صالح من واشنطن السلطات المصرية في إرهاب الشعب.

أعرب المحلل السياسي سيد حسين في حديث لقناتنا من القاهرة عن اعتقاده بأن الوضع الامني في مصر يتجه نحو الاستقرار وأن عناصر الجيش وقوات الأمن يسيطرون عليه تماما.

وأضاف أن قرار السلطات المصرية بحظر جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لا يؤثر على الوضع الأمني، وقال: "نبني الدولة المصرية، فلا وجود للمليشيات المسلحة في مصر". وشدد على أن ما تفعله السلطات المصرية حاليا هو القضاء على الإرهاب.

من جانبه أشار العضو في منظمة "مصريين أمريكيين من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان" أسامة صالح في الحديث ذاته لقناتنا من واشنطن إلى أن معاملة السلطات المصرية ضد "الإخوان المسلمين" ليست بشيء جديد، وهي تعود إلى الخمسينات من القرن العشرين. وقال: "الدولة تمارس الإرهاب ضد شعبها، والآن هي تحاول أن تلقي التهم على من قُتل".

وأشار إلى أن الشعب المصري منقسم حاليا، وأن قسما منه "ضد الانقلاب"، والقسم الآخر "مع الانقلاب"، وأن ما يفعله القسم الذي "مع الانقلاب" هو "تلفيق التهم ضد القسم الآخر".

المصدر: RT

الأزمة اليمنية
مباشر.. تجمع العشرات في شارع رامبلا بوسط برشلونة تكريما لأرواح ضحايا عملية الدهس