بالفيديو .. ثور العيد يصارع وينجو من موت محقق في اليمن

مجتمع

بالفيديو .. ثور العيد يصارع وينجو من موت محقق في اليمن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630006/

انتشر تسجيل فيديو تظهر فيه مجموعة من الشباب اليمنيين الذين يجرون "ثور العيد"، بحسب الوصف المرفق بالتسجيل، بينما يصارعهم الثور لينجو من مصير محتوم.

انتشر تسجيل فيديو تظهر فيه مجموعة من الشباب اليمنيين الذين يجرون "ثور العيد"، بحسب الوصف المرفق بالتسجيل، لكي يجعلوا منه "ضحية" لعيد الاضحى المبارك.

بدا الثور وكأنه مستسلما لقدره ومصيره المحتوم، فكان واقفا بصمت إلى جانب أشخاص اقتادوه بحبال. ثوانٍ قليلة مرت قبل أن يحاول احد الشباب تحريكه من مكانه، حتى انتفض الثور وبدأ يقاوم، ليتضح أن صمته وهدوءه كان أشبه بحالة الاستعداد النفسي لمواجهة مصيرية أجبره من حوله عليها.

حاول الشباب طرح الثور أرضا لكنهم عجزوا عن ذلك أمام قوته التي كان من الصعب مواجهتها، فانفض هؤلاء من حوله. شعر الثور بقدرته على المقاومة والتحدي فواصل بتعقب أثر أحد الشباب الذي كان ممسكا به، وطرحه أرضا، بمواجهة في حلبة مصارعة ثيران على الطريقة اليمنية.

انتهى التسجيل بالثور وهو يزهو بانتصاره في الطريق الذي تجمع حوله الرجال، يتربصون به ويعدون خطة لاقتياده مرة اخرى نحو "مذبح الاضاحي" .. وهو ما قد نراه في تسجيل الجزء الثاني بينهم وبين الحيوان العنيد ذات يوم.

المصدر: RT + "يوتيوب"