بالفيديو .. شاهد مهارات الطفل "الكومبيوتر" الياباني الذي تعاقد معه ريال مدريد

مجتمع

بالفيديو .. شاهد مهارات الطفل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630001/

أبهر الطفل الياباني "الموهبة" تاكوهيرو ناكاي البالغ من العمر 9 أعوام فقط، مدربي فريق ريال مدريد بقدرته في التحكم بالكرة، الأمر الذي دفعهم إلى التعاقد معه في نهاية سبتمبر الماضي.

أبهر الطفل الياباني "الموهبة" تاكوهيرو ناكاي البالغ من العمر 9 أعوام فقط، مدربي فريق ريال مدريد بقدرته في التحكم بالكرة، الأمر الذي دفعهم إلى التعاقد معه في نهاية شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

ويظهر الطفل تاكوهيرو ناكاي "بيبي" كما يدعى في اليابان مهارات خرافية يصعب على الكثير من اللاعبين المحترفين القيام بها، أبهر بها اليابانيين وجعلته محط أنظار الفرق الأوروبية الكبرى.

ويمتلك الطفل ناكاي صاحب الـ 9 أعوام، شهرة واسعة داخل بلد الساموراي منذ بلوغه السابعة من العمر، وذلك بعد استضافته في إحدى القنوات التلفزيونية اليابانية.

وكشفت مجلة "سوكر كينغ" اليابانية، أن ريال مدريد تعاقد مع الياباني ناكاي تاكوهيرو "ميسي ريال" لاعب فريق شيغا بريفيكتشر الياباني، بعد مشاركته في معسكر للمواهب الجديدة، ومن ثم في دورات تدريبية بمقر النادي في شهر سبتمبر الماضي، ليصبح أول ياباني يقتحم أسوار القلعة البيضاء.

 يذكر أن غريم الفريق الملكي برشلونة كان قد تعاقد هو الآخر مع الموهبة السويدية "زيكو ماريكالدي" الذي يبلغ من العمر 9 أعوام أيضا منذ حوالي شهر.

المصدر: RT + "يوتيوب" + وكالات 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب