"فاكتور 2" يساعد العضلات في أداء عملها على وجه أفضل وبوقت اقصر

الصحة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629979/

تعتبر المنشطات التي يتناولها الرياضيون وأولائك الذين يمارسون رياضة كمال الأجسام غير صحية ومحظورة قانونيا في حال استخدامها دون وصفات طبية.

تعتبر المنشطات التي يتناولها الرياضيون وأولائك الذين يمارسون رياضة كمال الأجسام غير صحية ومحظورة قانونيا في حال استخدامها دون وصفات طبية. صرفت شركات إنتاج مواد غذائية خاصة ملايين من الدولارات في مجال الأبحاث للطب الرياضي قبل إيجاد بديل حيادي صحي وأمين للمنشطات يؤدي استعماله إلى نفس النتيجة في اكتساب رشاقة الجسم.

في الواقع أدى إطلاق عنصر إضافي خاص يعتمد على أكسيد النيتروجين إلى حدوث ثورة حقيقية في صناعة المواد الغذائية للرياضيين. واصل الباحثون أعمالهم في المضمار المذكور واخترعوا عنصرا غذائيا آخر يزيد مفعوله عن مردود سابقه وأطلقوا عليه اسم "فاكتور 2" أي عامل 2.

في الواقع يقوم جسم الإنسان بإفراز أكسيد النيتروجين لأجل تأمين إيصال الأكسجين إلى العضلات أثناء بذل الجهود أو ممارسة التمارين الرياضية. لكن من المؤسف أنه لا يستطيع الجسم أن يفرز أكسيد النيتروجين هذا إلا بكميات محدودة، وعندما تنتهي هذه المادة لا تقدر العضلات على القيام بعملها مهما كانت إرادة الشخص قوية.

أما في حال تناول العامل الجديد "فاكتور 2" قبل بداية بذل الجهد بـ30 دقيقة فإنه يساعد العضلات في أداء عملها على وجه أحسن أو على قطع مسافة أطول أثناء الجري. يعني ذلك أن هذه المادة تمكن من الحصول على رشاقة الجسم خلال وقت أقصر وبطريقة صحية أكثر.

المصدر: وكالات عالمية

 

أفلام وثائقية