رام الله.. سيارة الـ "فولكس فاغن" تستحضر ماضي فلسطين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629905/

احتفل الفلسطينيون برام الله بمرور خمسين عاما على وصول أولى سيارات "فولكس فاغن" الى بلدهم بتنظيم معرض جوال لهذا النوع من قديم السيارات.

احتفل الفلسطينيون برام الله بمرور خمسين عاما على وصول أولى سيارات "فولكس فاغن" الى بلدهم بتنظيم معرض لهذا النوع من قديم السيارات. عرض كهذا اكتسب صبغة جديدة في رام الله من خلال العودة الى ماضي الزمن الفلسطيني واستحضار بعض من ملامحه.

عشرات السيارات القديمة من نوع "فلوكس فاغن" جالت شوارع مدينة رام الله تقدم عرضا ميدانيا لأقدم السيارات في فلسطين. هنا تنافس المشاركون في العناية بسياراتهم وإظهارها بأبهى حلة.

هذا الحدث الذي جاء بمناسبة مرور خمسين عاما على وصول سيارات فلوكس فاغن الى فلسطين وإن حمل في طياته أبعادا تسويقية للشركة المنظمة، الا انه أسعد الجمهور الفلسطيني بخاصة محبي السيارات القديمة.

هذه الفعالية التي نظمت برعاية نادي محبي السيارات القديمة تمثل دعما معنويا لأعضاء النادي من هواة جمع السيارات القديمة بخاصة وانها هواية تحتاج الكثير من الاموال لتوفير العناية المناسبة.

ومن رام الله الى نابلس انطلق طابور السيارات القديمة لاستكمال برنامج العرض المميز الذي تخللته فقرات عدة كان اكثرها تميزا تلك التي مكّنت جمهور المتفرجين من التعرف على السيارات وسنوات صنعها وطريقه الحفاظ عليها وصيانتها.

المزيد في تقريرنا المصور

 

الأزمة اليمنية