إيقاف المشاكس الفرنسي مكسيس لـ 4 مباريات

الرياضة

إيقاف المشاكس الفرنسي مكسيس لـ 4 مباريات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629896/

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم الاثنين 7 اكتوبر/تشرين الأول، إيقاف الفرنسي ميلان فيليب مكسيس مدافع فريق ميلان لأربع مباريات بعد طرده في لقاء القمة ضد يوفنتوس (2-3).

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم الاثنين 7 اكتوبر/تشرين الأول، إيقاف الفرنسي ميلان فيليب مكسيس مدافع فريق ميلان لأربع مباريات بعد طرده في لقاء القمة ضد يوفنتوس (2-3)، يوم الأحد على ملعب "يوفنتوس أرينا" بتورينو، وذلك ضمن المرحلة السابعة من الكالتشيو.

وحصل مكسيس (31 عاماً) على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، لاعتدائه بالضرب على مدافع يوفنتوس جورجيو كيليني، ليتم ايقافه لـ 3 مباريات، إضافة إلى مباراة أخرى على خلفية طرده بالبطاقة الحمراء.

واعتمدت لجنة الانضباط في الاتحاد الايطالي، على الاعادة التلفزيونية التي أكدت بوضوح اعتداء مكسيس بكوعه على كيليني دون أن يراه الحكم. الأمر الذي اعتبرته اللجنة سلوكا بعيدا كل البعد عن الروح الرياضية و قيم كرة القدم.

وسبق للمشاكس مكسيس أن تعرض لعقوبة الإيقاف لثلاث مباريات ايضاً بعد ضرب ماركو بورييلو بكوعه خلال مباراة ميلان ضد يوفنتوس بالذات في 25 فبراير/ شباط 2012.

وسيغيب مكسيس الذي طرد في ثماني مناسبات خلال أعوامه التسعة في الدوري الإيطالي (بدأها مع روما ثم انتقل إلى ميلان عام 2011)، عن صفوف الروسونيري في الدوري الايطالي ضد كل من أودينيزي، وبارما، ولاتسيو، وفيورنتينا.

المصدر: RT + (ا ف ب) 

 

دوري أبطال اوروبا