ثنائي دورتموند رويس وسفن بندر خارج تشكيلة الماكنات الألمانية

الرياضة

ثنائي دورتموند رويس وسفن بندر خارج تشكيلة الماكنات الألمانية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629885/

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم الاثنين 7 اكتوبر/تشرين الأول، بأن ثنائي بوروسيا دورتموند ماركو رويس وسفن بندر لن يشاركا مع المانشافت في مباراتيه الأخيرتين في تصفيات مونديال 2014.

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم الاثنين 7 اكتوبر/تشرين الأول، بأن ثنائي فريق بوروسيا دورتموند ماركو رويس وسفن بندر لن يشاركا مع المانشافت الألماني في مباراتيه الأخيرتين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، بسبب الإصابة.

وسيغيب ماركو عن الملاعب لمدة اسبوعين بسبب إصابته بتمزق في الرباط الداخلي لمفصل قدمه اليسرى، بينما سيحتاج سفن إلى الراحة لمدة 10 أيام للتعافي من إصابة عضلية.

وكان الاتحاد الألماني قد أعلن الأحد الماضي غياب لاعب باير ليفركوزن، لارس بندر، الشقيق التوأم لسفن بندر، بسبب الإصابة أيضاً.

وستضمن ألمانيا تأهلها الى نهائيات مونديال البرازيل 2014، قبل جولة من التصفيات إذا فازت على ايرلندا في الخامس عشر من الشهر الجاري، وستصبح ثالث دولة أوروبية تتأهل إلى كأس العالم، بعد هولندا وايطاليا.

وتتصدر ألمانيا قائمة المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام السويد صاحبة المركز الثاني، التي ستلعب في اليوم نفسه مع النمسا الثالثة برصيد 14 نقطة.

المصدر: RT + (ا ف ب)