الملك السعودي يؤكد للرئيس المصري المؤقت وقوف الرياض مع القاهرة ضد الارهاب والفتنة

أخبار العالم العربي

الملك السعودي يؤكد للرئيس المصري المؤقت وقوف الرياض مع القاهرة ضد الارهاب والفتنة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629882/

أكد الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز خلال لقائه عدلي منصور رئيس مصر المؤقت الذي وصل المملكة في اول جولة خارجية له، وقوف بلاده ضد كل من يحاول المساس بشؤون مصر الداخلية.

أكد الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز خلال لقائه المستشار عدلي منصور رئيس مصر المؤقت بعد وصوله المملكة في اول جولة خارجية له منذ توليه المنصب، أكد وقوف بلاده ضد كل من يحاول المساس بشؤون مصر الداخلية، وخصوصا الإرهابيين.

وافادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" اليوم الاثنين 7 اكتوبر/تشرين الأول بأن "الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود أكد خلال استقباله في قصره في جدة للرئيس المصري عدلي منصور موقف المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا مع الأشقاء في مصر الشقيقة ضد الإرهاب والضلال والفتنة وكل من يحاول المساس بشؤون مصر الداخلية".

من جانبه، اعرب الرئيس منصور عن شكر مصر قيادة وشعبا للملك عبد الله على "الموقف المبدئي للملكة بمساندة الشعب المصري وتقديم الدعم الاقتصادي لمصر".

هذا وبحث منصور، الذي وصل اليوم الاثنين جدة برفقة وزير الخارجية نبيل فهمي وعدد من كبار المستشارين، بحث مع سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، العلاقات الثنائية بين البلدين بمختلف المجالات، بما في ذلك أوضاع أبناء الجالية المصرية في السعودية.

واعلن احمد المسلماني المستشار الإعلامي لمنصور لدى وصوله جدة ان "العلاقات المصرية السعودية صمام أمان العالم العربي".

هذا ومن المقرر ان يزور منصور غدا الأردن حيث من المؤمل ان يلتقي الملك عبد الله الثاني في القصر الملكي بعمان.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية