روبين يصب جام غضبه على أنجي الجريح المنهمك

الرياضة

روبين يصب جام غضبه على أنجي الجريح المنهمك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629779/

اكتسح فريق روبين قازان ضيفه أنجي القادم من مدينة محج قلعة، (5-1)، الأحد 6 أكتوبر/تشرين الأول، في الملعب المركزي في مدينة قازان، في المرحلة الـ 12 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

اكتسح فريق روبين قازان ضيفه أنجي القادم من مدينة محج قلعة، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما الأحد 6 أكتوبر/تشرين الأول، في الملعب المركزي في مدينة قازان، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 12 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تقدم روبين بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كل من الغاني مبارك واكاسو وألكسندر ريازانتسيف في الدقيقتين الـ (11 و 30) على التوالي. وعزز روسلان محمد- شين تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ 70.

وقلص المهاجم إيسلانمور ابدولافوف الفارق لأنجي في الدقيقة الـ 84، قبل أن يضيف المهاجم الإيراني سردار آزموت ورومان يريمينكو الهدفين الرابع والخامس لفريق روبين عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وحقق روبين بذلك أول فوز له في آخر 5 مباريات، ورفع رصيده إلى 16 نقطة، في المركز الثامن. بينما بقي أنجي الذي لم يذق طعم الفوز في الموسم الحالي للدوري حتى الآن، في القاع برصيد 6 نقاط فقط.

المصدر: RT