برشلونة يقسو على ضيفه بلد الوليد وينفرد بصدارة الليغا

الرياضة

برشلونة يقسو على ضيفه بلد الوليد وينفرد بصدارة الليغا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629717/

فاز فريق برشلونة على ضيفه بلد الوليد (4-1) في المباراة التي جرت بينهما السبت 5 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "كامب نو"، في الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاز فريق برشلونة على ضيفه بلد الوليد (4-1) في المباراة التي جرت بينهما السبت 5 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "كامب نو"، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ الضيوف البرسا بهدف مبكر سجله مهاجمه خافي غورا في الدقيقة الـ 10، ولكن فرحة بلد الوليد لم تدم طويلا، فقد أدرك المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز التعادل بعد أربع دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول (1-1). ووضع الكاتالوني المخضرم تشافي هيرنانديز فريقه في المقدمة في بداية الشوط الثاني بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 52.

وعاد سانشيز وهز الشباك الضيوف مرة أخرى مسجلاً الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الـ 64. ومن ثم اختتم البرازيلي نيمار دا سيلفا رباعية البلوغرانا في الدقيقة الـ 70 من زمن اللقاء.

ورفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة، وانفرد بصدارة الليغا، بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي سيستضيف فريقّ سلتا فيغو يوم الأحد.بينما تجمد برصيد بلد الوليد عند 6 نقاط وبقي في المركز السابع عشر على سلم ترتيب الدوري.

المصدر: RT 

 

مباشر من إسطنبول.. مؤتمر صحفي عقب انتهاء القمة الإسلامية المنعقدة في إسطنبول