رونالدو يقود ريال مدريد على الفوز على ليفانتي بهدف قتل

الرياضة

رونالدو يقود ريال مدريد على الفوز على ليفانتي بهدف قتل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629715/

انتزع ريال مدريد فوز بشق الأنفس من مضيفه ليفانتي في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في الأسبوع الثامن من الليغا.

انتزع ريال مدريد فوز بشق الأنفس من مضيفه ليفانتي في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بادر ليفانتي بالتسجيل بهدف سجله مهاجمه السنغالي بابا دياوارا في الدقيقة الـ 57. ورد المدافع المدريدي سيرخيو راموس بهدف التعادل لفريقه بعد مرور ساعة من البداية.

ووضع المغربي نبيل الزهر أصحاب الأرض مرة أخرى في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني لهم في الدقيقة الـ 86.

وعندما ظن الجميع بأن الريال في طريقه لتلقي الهزيمة الثانية في الموسم الحالي في الليغا، كان لموراتا رأي آخر فقد أدرك التعادل للفريق الملكي في الدقيقة الـ 90، قبل أن يأتي دور اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو الذي اقتنص هدف الفوز في الوقت القاتل في الدقيقة الثالثة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز الصعب، إلى 19 نقطة، واستعاد المركز الثالث، في حين توقف رصيد ليفانتي الذي أهدر فوزاً كان في متناوله، عند 10 نقاط ويشغل المركز التاسع حتى الآن على سلم ترتيب الدوري.

المصدر: RT