عليا مصطافينا تفوز ببرونزية أخرى في بطولة العالم للجمباز

الرياضة

عليا مصطافينا تفوز ببرونزية أخرى في بطولة العالم للجمباز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629697/

أحرزت الروسية عليا مصطافينا الميدالية البرونزية الثانية لها في بطولة العالم للجمباز في مسابقة المتوازي المختلف الارتفاع السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، في مدينة انتويربن البلجيكية.

أحرزت البطلة الأولمبية الروسية عليا مصطافينا الميدالية البرونزية الثانية لها في بطولة العالم للجمباز في مسابقة المتوازي المختلف الارتفاع السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، في مدينة انتويربن البلجيكية.

واكتفت مصطافينا بالمركز الثالث فقط في مسابقتها المفضلة (المتوازي المختلف الارتفاع) برصيد (15,033) نقطة، بينما ذهبت الميدالية الذهبية إلى الصينية هيدان هوانغ التي احتلت المركز الأول برصيد (15,400) نقطة، بينما كانت الميدالية الفضية من نصيب الأمريكية كايلي روس التي حصلت على (15,266) نقطة.

وتوجت عليا مصطافينا (19 عاما)، بذلك بالبرونزية الثانية لها في هذه، بعدما احتلت المركز الثالث أيضا في مسابقة مجموع التمارين الفردية يوم الجمعة الماضي.

وفي منافسات الرجال، أحرز الروسي ألكسندر بالاندين الميدالية الفضية في مسابقة الحلق، برصيد (15,733) نقطة، بينما توج البرازيلي آرتور زانيتي بالميدالية الذهبية برصيد (15,800) نقطة. أما الميدالية البرونزية فقد ذهبت إلى الأمريكي وين بريندون برصيد (15,666) نقطة.   

المصدر: RT