الملياردير الروسي أبراموفيتش يشتري منزلا مطلا على المتنزه المركزي في نيويورك بمبلغ قدره 75 مليون دولار

متفرقات

الملياردير الروسي أبراموفيتش يشتري منزلا مطلا على المتنزه المركزي في نيويورك بمبلغ قدره 75 مليون دولار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629677/

أفادت وسائل إعلام أمريكية السبت، بأن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش اشترى منزلا مؤلفا من 6 طوابق يطل على الحديقة المركزية في نيويورك بمبلغ قدره 75 مليون دولار.

أفادت وسائل إعلام أمريكية السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، بأن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش اشترى منزلا مؤلفا من 6 طوابق يطل على الحديقة المركزية في نيويورك بمبلغ قدره 75 مليون دولار.

وبحسب المعلومات التي نشرها الموقع الإلكتروني الخاص بالممتلكات "تروليا"  فإن أبراموفيتش قد وقع عقد بيع وشراء المنزل في حي إيست سايد في منطقة مانهاتن بنيويورك. وأشار الموقع إلى أن المنزل الذي تبلغ مساحته الإجمالية 903 أمتار مربعة، شُيد في عشرينات القرن.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن أبراموفيتش اشترى المنزل لصديقته داريا جوكوفا البالغة من العمر 31 سنة التي أنجبت له في أبريل/نيسان الماضي طفلا ثانيا.

 يذكر أن أبراموفيتش الذي شغل في السابق منصب محافظ دائرة تشوكوتكا ذات الحكم الذاتي في أقصى شمال شرق روسيا، يعتبر من أغنى رجال الأعمال الروس. ويملك أبراموفيتش نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم. أما صديقته داريا جوكوفا فهي مؤسسة مركز "كراج"  للثقافة الطليعية ورئيسة تحرير مجلة "كراج" التي تصدر في روسيا.

المصدر: " RT " + "نوفوستي"

أفلام وثائقية