مانشستر سيتي يصالح جماهيره بعد كبوة بايرن ميونيخ

الرياضة

مانشستر سيتي يصالح جماهيره بعد كبوة بايرن ميونيخ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629671/

استعاد فريق مانشستر سيتي توازنه قليلا بعد هزيمته الساحقة أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال (3-1)، على حساب فريق إيفرتون بفوزه عليه بالنتيجة نفسها، في البريمير ليغ.

استعاد فريق مانشستر سيتي توازنه قليلا بعد هزيمته الساحقة أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال. فقد حقق مانشستر سيتي فوزا على فريق إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 5 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "الاتحاد"، في افتتاح منافسات المرحلة السابعة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وضع المهاجم البلجيكي لوكاكو فريق ايفرتون في المقدمة بهدف مبكر سجله في الدقيقة الـ 16، ولكن المهاجم الإسباني الفارو نيغريدو أفسد فرحة الضيوف سريعاً بتسجيله هدف التعادل للسيتي بعد دقيقة واحدة فقط. ومن ثم أحرز زميله المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدفين لأصحاب الأرض في الدقيقتين الـ (45 و 69 من ركلة جزاء) من عمر المباراة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز إلى 13 نقطة، وارتقى إلى مركز الوصافة، متجاوزا بفارق الأهداف كلا من صاحبي المركزين الثالث والرابع ليفربول وتوتنهام اللذين سيلعبان في هذه المرحلة مع كل من كريستال بالاس ووست هام يونايتد على التوالي.

في حين تجمد رصيد ايفرتون عند 12 نقطة، ويحتل المركز الخامس حتى الآن على سلم ترتيب البريمير ليغ. 

المصدر: RT