كارلو أنشيلوتي: لست نادما على رحيل أوزيل

الرياضة

كارلو أنشيلوتي: لست نادما على رحيل أوزيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629605/

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الجمعة 4 أكتوبر/تشرين الأول، بأنه غير نادم على رحيل مسعود أوزيل عن الفريق إلى صفوف أرسنال الإنكليزي.

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الجمعة 4 أكتوبر/تشرين الأول، بأنه غير نادم على رحيل مسعود أوزيل عن الفريق الملكي وانضمامه إلى صفوف أرسنال الإنكليزي في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عشية مباراة فريقه أمام ليفانتي في الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني: "لست نادما على رحيله (أوزيل). أتمنى له التوفيق. نحن لسنا بحاجة إليه لأن المشكل ليست في الجهة اليمنى وتسجيل الأهداف، وإنما في خط الدفاع والتوازن".

ومن جهة أخرى، أعرب المدرب الإيطالي عن ثقته في المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، بقوله: "لم يسجل في اللقاءات الأخيرة، ولكني أثق في قدراته ولست بحاجة للحديث معه، أما موراتي فقد يلعب بعض فترات لقاء ليفانتي".

وأشاد أنشيلوتي بالأداء الرائع الذي يقدمه لاعبه الأرجنتيني آنخل دي ماريا في الوقت الحالي مشيرا إلى أنه يلعب في الهجوم بشكل أكبر حاليا، وأنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز سواء في العمق الهجومي أو في الجناحين الأيمن والأيسر، قائلاً: "إنه لاعب رائع ومهم".

أما بالنسبة لنجم الفريق الجديد الويلزي غاريث بيل، فقد أكد أنشيلوتي بأنه: "سيكون جاهزاً في الأيام الـ15 القادمة، نعرف بأنه يعاني من سوء الإعداد في بداية الموسم، ولكن الأمر ليس خطيرا فسيعود قريبا وهو أيضا حزين لأنه يرغب في اللعب".

وأشاد المدرب الإيطالي بالأداء الذي قدمه فريقه في مباراته أمام كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الريال (4-0) يوم الأربعاء الماضي على ملعب "سانتياغو برنابيو"، قائلاً: "أعجبني أداء الفريق أمام كوبنهاغن، لقد لعبنا بشكل جيد".

وأشار أنشيلوتي إلى أنه سيجري بعض التغييرات على تشكيلة الفريق أمام ليفانتي، مقارنة بالتي لعبها ضد الفريق الدنماركي. وقال: "سندفع غداً ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة كوبنهاغن".

المصدر: RT + "د ب ا"