بالفيديو .. شابة تنتظر قطار مترو في الهند وتقفز على بعد أمتار منه

مجتمع

بالفيديو .. شابة تنتظر قطار مترو في الهند وتقفز على بعد أمتار منه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629602/

يظهر فيديو شابة تقف بانتظار القطار في محطة مترو فيالهند. بدت الشابة وكأنها في عجلة من أمرها لكن ليس لكي تستقل القطار وبمجرد أن أصبح على بعد أمتار قليلة منها قفزت على الخط الحديدي.

رصدت إحدى كاميرات في محطة مترو في الهند شابة تقف بانتظار القطار. بدت الشابة وكأنها في عجلة من أمرها لكن ليس لكي تستقل القطار، إذ أنه وبمجرد أن أصبح على بعد أمتار قليلة، قفزت الشابة على الخط الحديدي.

لحظات قصيرة مرت قبل أن تقرر الفتاة أن تلتصق بالأرض من تحت القطار الذي واصل سيره، بل وبدا وكأنه ضاعف سرعته.

سلط مشاهدو هذا الفيديو أنظارهم على القطار ويحدوهم الأمل بمعجزة، وهو ما حصل بالفعل بعد أن قطع القطار مسافة المحطة. فقد نهضت الشابة وراحت تتلفت حولها، تارة تلقي نظرة على حقيبتها التي تركتها على رصيف المحطة وتارة أخرى إلى القطار.

مرت ثوانٍ أخرى بدت الفتاة في حيرة من أمرها، وكذلك الأمر بالنسبة لمن شاهد هذا التسجيل.

إذا كانت محاولة انتحار فبكل تأكيد عدلت الشابة عن القيام بها وبسرعة قياسية، كما أنها لم تشعر بالارتباك أمام الوحش الحديدي الذي كاد ينقض عليها، وحافظت على رباطة جأشها واتخذت القرار الصحيح في اللحظة الأخيرة.

أما إذا لم تكن محاولة انتحار فيصعب افتراض أن الأمر لا يتعدى رغبة الشابة بالتحدي واختبار الذات، وإن كان من شأن ذلك أن يودي بحياتها.

يمكن القول إن التسجيل انتهى بـ happy end، وذلك حين اقترب شاب من الفتاة ومد يده إليها لمساعدتها للصعود إلى الرصيف، قبل أن يداهمها قطار آخر.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب