مورينو الوجه الجديد في قائمة دل بوسكي

الرياضة

مورينو الوجه الجديد في قائمة دل بوسكيمورينو في الوسط مع الكرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629591/

كشف المدرب الإسباني فيسينتي دل بوسكي الجمعة 4 اكتوبر/تشرين الأول، عن قائمة الماتادور الذي سيخوض بها مباراتيه المتبقيتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

كشف المدرب الإسباني فيسينتي دل بوسكي الجمعة 4 أكتوبر/تشرين الأول، عن قائمة الماتادور الذي سيخوض بها مباراتيه المتبقيتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

واستدعى المخضرم دل بوسكي وجها جديدا إلى قائمة أبطال أوروبا والعالم، وهو اللاعب الشاب ألبرتو مورينو الظهير الأيسر لفريق إشبيلية.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة إسبانيا مع نظيره البيلاروسي يوم الجمعة المقبل، المشاركة الأولى لمورينو (21 سنة) مع الماتادور الإسباني في أول استدعاء له إلى قائمة الفريق ليلعب في مركز الظهير الأيسر جوردي ألبا نجم برشلونة الذي يغيب بسبب الإصابة.

كما يغيب بسبب الإصابات أيضا كل من قائد المنتخب كارليس بويول وتشابي ألونسو وسانتياغو كازورلا، وفرناندو توريس المهاجم المفضل للمدرب دل بوسكي.

في حين أعاد دل بوسكي لاعب أتلتيكو مدريد المخضرم خوانفران إلى تشكيلة اللاروخا بعد غياب طويل، وذلك في ضوء تألقه الملفت مع اتلتيكو هذا الموسم، إضافة إلى استدعاء زملائه في فريق أتلتيكو ماريو سواريز وكوكي ودافيد فيا، والمهاجم خوان ماتا نجم تشيلسي الإنكليزي بعد غياب طويل أيضا.

ويتصدر المنتخب الإسباني قائمة المجموعة التاسعة للتصفيات برصيد 14 نقطة، وبحوزته مباراتان، ويليه نظيره الفرنسي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، ولكن لديه مباراة واحدة فقط.

وسيلتقي المنتخب الإسباني نظيريه البيلاروسي والجورجي يومي 11 و 15 من الشهر الجاري، بينما سيعلب فريق الديوك الفرنسية مباراته الأخيرة ضد فنلندا في الخامس عشر من الشهر الحالي أيضا.

وفيما يلي القائمة التي أعلنها دل بوسكي:

- لحراسة المرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد)، خوسيه ريينا (نابولي الإيطالي)، فيكتور فالديز (برشلونة).

- لخط الدفاع: خوانفران (أتلتيكو مدريد)، ألفارو أربيلوا، وسيرخيو راموس (ريال مدريد)، جيرارد بيكيه (برشلونة)، راؤول ألبيول (نابولي الإيطالي)، ألبرتو مورينو (أشبيلية)، ناتشو مونريال (آرسنال الإنكليزي).

- لخط الوسط: سيرجيو بوسكيتس وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وسيسك فابريغاس وبيدرو رودريغيز (برشلونة)، ماريو سواريز وكوكي (أتلتيكو مدريد)، إيسكو (ريال مدريد)، خيسوس نافاس (مانشستر سيتي الإنكليزي).

- لخط الهجوم: دافيد فيا (أتلتيكو مدريد)، ألفارو نيغريدو ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنكليزي)، خوان ماتا (تشيلسي الإنكليزي).

المصدر: RT + وكالات