الدوري الأوروبي .. فيورنتينا يهزم دنيبربتروفسك الأوكراني في عقر داره

الرياضة

الدوري الأوروبي .. فيورنتينا يهزم دنيبربتروفسك الأوكراني في عقر داره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629521/

قاد الايطالي ماسيمو أمبروزيني فريقه فيورنتينا إلى الفوز على فريق دنيبربتروفسك الأوكراني على أرضه وبين جمهوره (2-1) يوم الخميس 3 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "دنيبر أرينا".

قاد الإيطالي ماسيمو أمبروزيني فريقه فيورنتينا إلى الفوز على فريق دنيبربتروفسك الأوكراني على أرضه وبين جمهوره بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 3 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "دنيبر أرينا" بمدينة دنيبربتروفسك، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا  ليغ".

وضع الأرجنتيني غونزالو رودريغيز فريق فيورنتينا في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 53 من ضربة جزاء، إلا أن فرحة الضيوف لم تدم طويلاً فقد أدرك الأوكراني يفغيني سيليزنيوف التعادل لفريقه بعد أربع دقائق فقط بهدف سجله من ضربة جزاء أيضا. ومن ثم اقتنص ماسيمو أمبروزيني هدف الفوز للفريق الإيطالي في الدقيقة الـ 73. وشهدت الدقيقة الـ 86 طرد التشيلي دافيد بيتزارو مهاجم الضيوف.

أما المباراة الثانية ضمن المجموعة الخامسة أيضا، فقد انتهت بتعادل فريق باكوس فيريرا البرتغالي مع ضيفه باندوري الروماني بهدف لمثله.

وعزز فيورنتينا صدارته للمجموعة، بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، من انتصارين متتالين إذ استهل الفريق الإيطالي مشاركته في الموسم الجديد للمسابقة بثلاثية نظيفة في شباك فريق باكوس فيريرا البرتغالي 19 سبتمبر/أيلول الماضي، في الجولة الأولى.

بينما توقف رصيد دنيبربتروفسك عند ثلاث نقاط، كان قد حصل عليها بفضل الفوز الذي حققه في الجولة الأولى على مضيفه باندوري بهدف وحيد أحرزه روسلان روتان في الدقيقة الـ 38 من زمن الشوط الأول. ويليهما باندوري وباكوس فيريرا في المركزين الثالث والرابع على التوالي، برصيد نقطة لكل منهما.

المصدر: RT